fil100

www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.com www.fil100.co
 
AccueilGalerieFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 اطلب أي برنامج وسيتم إحضاره لك

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
المدير
(المدير العام)
(المدير العام)
avatar

Masculin
عدد الرسائل : 70
العمر : 27
العمل/الترفيه : motala3a
SMS العُ ـضُـووْ ..! :


My SMS
اضف كلمتك هنا ..للكتابه فى هذه القائمه توجه الى ملفك الشخصى وانزل اخر الصفحه وقم بمسح الكلام المكتوب باللغه العربيه فقط واضف مكانه الكلام خاصتك


تاريخ التسجيل : 09/10/2007

الورقة الشخصية
عدد النقاط: 9999

MessageSujet: اطلب أي برنامج وسيتم إحضاره لك   Mar Jan 29, 2008 12:03 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته




كيف حالكم يا اخواني

حبيت ان اقدم لكم خدمة جديدة

اذا كنتم حائرين في البحث عن برنامج ما

فلا تياسو

فكما يقول المثل

لاياس مع الحياة ولاحياة مع الياس

الحل دائما موجود

يمكنكم وضع طلبات البرامج و الكراكات

وان شاء الله يكون عجبكم الموضوع

وبالمناسبة

الكل يكره الرابيد شير

وقد انتشرت الكثير من الحلول الكاذبة في العديد من المنتديات

ولكن منتدانا سينفرد بالافضل

لقد وجدت حلا ناجعا سيتم وضعه في المنتدى ان شاء الله

وبصور من جهازي

الطريقة لا تحتاج الى اي برنامج

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://starbodo.iowoi.org
عاشق الكوماندوز
(عضو مبدع )
(عضو مبدع )
avatar

Masculin
عدد الرسائل : 51
العمر : 26
العمل/الترفيه : الإمارات
المزاج :
المهنة :
الهواية :
البلد :
SMS العُ ـضُـووْ ..! :


My SMS
اضف كلمتك هنا ..للكتابه فى هذه القائمه توجه الى ملفك الشخصى وانزل اخر الصفحه وقم بمسح الكلام المكتوب باللغه العربيه فقط واضف مكانه الكلام خاصتك


تاريخ التسجيل : 25/04/2008

MessageSujet: Re: اطلب أي برنامج وسيتم إحضاره لك   Sam Avr 26, 2008 2:49 am

مشكور أخوي على الخدمة
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
اطلب أي برنامج وسيتم إحضاره لك
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
fil100 :: منتديات الإنترنت :: برامج الكمبيوتر-
Sauter vers: